رئيس نابولي: لماذا الإصرار على مواجهة برشلونة في مدينة تعاني مشاكل كبيرة
الخميس، 30 يوليه 2020 - 14:08
كتب : FilGoal
نابولي - برشلونة
يصر أورييليو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي أن مواجهة الإياب بين فريقه وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا يجب نقلها إلى البرتغال أو ألمانيا.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد طلب ضمانات من وزارة الصحة الكتالونية بعد تصاعد عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا.
وقال رئيس نابولي: "أنا لا أفهم لماذا يجب أن نبقى في مدينة تعاني من مشاكل كبيرة".
وأضاف في تصريحاته لقناة سكاي سبورت إيطاليا "ستكون مواجهة برشلونة رائعة مثلما هو الحال دائما".
وتابع "نسمع الشكوك والمخاوف القادمة من إسبانيا و(يويفا) لا يبالي".
وشدد "لا يوجد أحد يعرف كيف يدير المنظومة، ويجب أن نلعب المباراة خارج برشلونة".
وأوضح "إذا قرروا أن دوري أبطال أوروبا سيقام في البرتغال أو ألمانيا، إذا لماذا لا تقام تلك المباراة أيضا هناك؟".
وأتم تصريحاته "أنا لا أفهم لماذا الإصرار على إقامة المباراة في مدينة تعاني من مشاكل كبيرة".
طالع أيضا
الكشف عن مدة غياب ياسر إبراهيم
رقم قياسي تاريخي في انتظار إيموبيلي
ثنائي أودينيزي في قائمة منتخب مصر للشباب
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
انتهت في كأس العالم - البرتغال (5)-(0) أوزبكستان.. حفلة أهداف
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها












مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. انطلاق المباراة
لا ينتهي