محامي فيريرا: لا عقوبات على الزمالك والقضية أُغلقت تماما
الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 23:53
كتب : FilGoal
فيريرا - الزمالك
قال جونزالو ألميدا محامي المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا إنه لا توجد عقوبات على الزمالك بعد سداد الغرامة وأن القضية أغلقت تماما.
وتحدث محامي فيريرا لقناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "بدأنا الإجراءات ضد الزمالك في شهر نوفمبر عام 2015 بطلب الحصول على مستحقات للمدرب ومساعديه الثلاثة".
وواصل "لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أغلقت القضية تماما".
وأضاف "كان ينبغي على الزمالك دفع الغرامة في عام 2018، وقام بدفعها قبل أسبوع والآن النادي ليس عليه عقوبات".
وأتم "العقوبة تتضمن سداد الزمالك لـ5% فائدة تأخير عن كل سنة منذ عام 2015".
وقضت لجنة الانضباط بدفع الزمالك لـ400 ألف دولار لفيريرا ومساعديه في وقت سابق.
طالع أيضا
الكشف عن مدة غياب ياسر إبراهيم
رقم قياسي تاريخي في انتظار إيموبيلي
ثنائي أودينيزي في قائمة منتخب مصر للشباب
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











