محامي فيريرا: لا عقوبات على الزمالك والقضية أُغلقت تماما
الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 23:53
كتب : FilGoal
فيريرا - الزمالك
قال جونزالو ألميدا محامي المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا إنه لا توجد عقوبات على الزمالك بعد سداد الغرامة وأن القضية أغلقت تماما.
وتحدث محامي فيريرا لقناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "بدأنا الإجراءات ضد الزمالك في شهر نوفمبر عام 2015 بطلب الحصول على مستحقات للمدرب ومساعديه الثلاثة".
وواصل "لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أغلقت القضية تماما".
وأضاف "كان ينبغي على الزمالك دفع الغرامة في عام 2018، وقام بدفعها قبل أسبوع والآن النادي ليس عليه عقوبات".
وأتم "العقوبة تتضمن سداد الزمالك لـ5% فائدة تأخير عن كل سنة منذ عام 2015".
وقضت لجنة الانضباط بدفع الزمالك لـ400 ألف دولار لفيريرا ومساعديه في وقت سابق.
طالع أيضا
الكشف عن مدة غياب ياسر إبراهيم
رقم قياسي تاريخي في انتظار إيموبيلي
ثنائي أودينيزي في قائمة منتخب مصر للشباب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











