لاعب الزمالك الشاب: سعيد بالتسجيل مع الفريق الأول.. والكبار يساندوننا دائما
الأحد، 26 يوليه 2020 - 22:48
كتب : FilGoal
حسام أشرف
أعرب حسام أشرف لاعب الزمالك الشاب عن سعادته بالتسجيل في فوز فريقه على وادي دجلة وديا.
وتغلب الزمالك على وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد في مباراة استغرقت 120 دقيقة بموافقة الناديين، وسجل حسام أشرف الهدف الأول.
وقال حسام أشرف في تصريحات لقناة الزمالك: "شرف لي تسجيل هدف مع فريق الزمالك الأفضل في إفريقيا".
وأوضح "ليست المرة الأولى التي أتواجد بها مع الفريق الأول ولكن تم تصعيدي أكثر من مرة منذ فترة إيهاب جلال"
وأضاف "أتوجه بالشكر لأمير مرتضى، ومرتضى منصور رئيس النادي وباتريس كارتيرون على تلك الفرصة".
وشدد "اللاعبون الكبار دائما ما يساندوننا، من أجل الظهور بمستوى جيد مع الزمالك".
وأتم تصريحاته "الهدف حافز لي وأسعى أن يكون خطوة لفرصة أفضل مع الزمالك".
اقرأ أيضا:
نجاة أستون فيلا وتريزيجيه من الهبوط
عودة يونايتد لدوري أبطال أوروبا
مباراة تكريمية لـ سيلفا وإيديرسون ودي بروين في ختام الدوري
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
في مباراة من 3 أشواط.. "هاتريك" فيصل يقود الزمالك للفوز على دجلة برباعية