لوكاكو: أهدرنا العديد من النقاط هذا الموسم.. ومستعدون للفوز بالدوري الأوروبي

السبت، 25 يوليه 2020 - 21:44

كتب : FilGoal

إنتر ضد جنوى

روميلو لوكاكو

النادي : إنتر ميلان

قال روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان إن فريقه أهدر العديد من النقاط هذا الموسم كان بإمكانه تجنبها، كما شدد على أنهم على أتم الاستعداد للمنافسة والفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وصرح لوكاكو عبر شاشة “بي إن سبورتس” قائلا: “سعيد للغاية بشكل شخصي لما قدمته هذا الموسم مع إنتر، وبالنسبة للفريق كان من الممكن أن نقدم أكثر”.

وأضاف “أهدرنا العديد من النقاط هذا الموسم، نحن فريق شاب وعلينا أن نستمر في الطريق الذي سرنا به وعلينا أن نقدم أداء جيد”.

وواصل “الفريق يمر بفترة مميزة، إنها فترة مهمة لأننا نتطور هناك أكثر من فريق مميز، الأمور لن تكون سهلة في الدوري الأوروبي لكننا مستعدون، نعمل من أجل الفوز بالدوري الأوروبي”.

لوكاكو تألق وقاد إنتر للفوز بنتيجة 3-0 ضد جنوى في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي، بعدما سجل هدفين بطريقة رائعة، أحدهما بمرتدة قادها وحيدا من منتصف الملعب، ليخطف الأفاعي الوصافة من أتالانتا برصيد 76 نقطة بفارق نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، وفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر والذي يواجه سامبدرويا في نفس الجولة وبحاجة للفوز بالمباراة لحسم اللقب.

ويستعد إنتر لمواجهة خيتافي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الأربعاء 5 أغسطس في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. الفائز من المواجهة سيتأهل إلى الدور التالي مباشرة في مواجهات من خروج الخاسر.

اقرأ أيضا:

الأهلي يجدد عقد مدافعه 5 سنوات

هل يعود خربين للدوري المصري؟

الصفاقسي يحاول تسهيل عودة حسين السيد إلى تونس

صلاح: علينا تغيير عقليتنا

موليكا إلى أوروبا؟

التعليقات
قد ينال إعجابك