مران الزمالك - تدريبات بدنية استعدادا للجيش.. ومسحة كورونا قبل المواجهة

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 - 13:52

كتب : أحمد شوقي صلاح

مران الزمالك - مصطفى محمد

خاض فريق الزمالك تدريبات بدنية صباح الثلاثاء في ملعب الفندق الذي تقيم به بعثة الفارس الأبيض في مدينة برج العرب في الإسكندرية.

ويواصل الزمالك معسكره المغلق في برج العرب وفقا للخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون من أجل الوصول باللاعبين إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية قبل استئناف النشاط الكروي.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، عدا من يخوضون تدريبات تأهيلية، إذ حرص المدير الفني كارتيرون، على رفع معدلات اللياقة البدنية في المران لإعداد اللاعبين بالشكل الأمثل قبل مواجهة طلائع الجيش الودية يوم الأربعاء.

واستمرت تدريبات الفريق نحو ساعة ونصف، تخللها الركض حول الملعب وأداء بعض التدريبات البدنية.

ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن استعدادات الفريق لاستئناف نشاط كرة القدم في مصر ودوري الأبطال.

ويخضع كامل أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وسلامتهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة اللاعبين وباقي الأفراد.

وكانت نتيجة المسحة الثالثة التي خضع لها جميع أعضاء الفريق سلبية، بمن فيهم الثنائي الذي تعافى حديثا من الإصابة بالفيروس، مصطفى فتحي وكريم بامبو.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن في وقت سابق عن عودة نشاط كرة القدم بداية من يوم 6 أغسطس المقبل، كما سيعود دوري الأبطال في شهر سبتمبر المقبل.

طالع أيضا

تعليق من هوريا الغيني على خطاب اتحاد الكرة لـ كاف

فضل يكشف سبب خطاب اتحاد الكرة لـ كاف

راحة لرامي ربيعة بسبب الإصابة

أحمد مرتضى يعلق على قرار كاف بشأن دوري الأبطال

كيف فرّط خيتافي "الأعنف في العالم" في فرصة تاريخية لن تتكرر

التعليقات
قد ينال إعجابك