صدقي: أخشى على لاعبي سموحة من الإحباط بسبب نتيجة مباراة الزمالك
الإثنين، 20 يوليه 2020 - 22:55
كتب : FilGoal
حمادة صدقي
يرى حمادة صدقي المدير الفني لسموحة أن خسارة فريقه أمام الزمالك وديا كشفت له الكثير من الأخطاء في الفريق.
وفاز الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف وديا استعدادا لاستئناف الدوري المصري.
وقال حمادة صدقي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "مباراة الزمالك كشفت لنا الكثير من الأخطاء في الفريق وهذا أمر طبيعي لأنها أول مواجهة لنا بعد عدة شهور من التوقف".
وأضاف "لكني فقط أخشى على اللاعبين من الإحباط بسبب النتيجة الكبيرة".
وأكمل "للأسف أصعب ما في المباراة هو تعرض إسلام جمال لاعب الفريق لقطع في الرباط الصليبي بعدما التحم معه أحد لاعبي الزمالك بقوة في ركبته".
وأتم تصريحاته "سوف أعمل مع اللاعبين على علاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة الزمالك خلال الفترة المقبلة".
طالع أيضا
تعليق من هوريا الغيني على خطاب اتحاد الكرة لـ كاف
فضل يكشف سبب خطاب اتحاد الكرة لـ كاف
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












سموحة
الزمالك
الودية الأولى - أوباما يسجل "هاتريك" والزمالك يضرب سموحة بخماسية
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني