حمادة أنور: لعب نصف نهائي إفريقيا من مباراتين ميزة لـ الزمالك والأهلي
الإثنين، 20 يوليه 2020 - 22:31
كتب : FilGoal
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف أشرف بنشرقي في الترجي
يرى حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بلعب مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والعودة ميزة لفريقه.
وقال حمادة أنور عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "قرار الاتحاد الإفريقي السابق بلعب نصف النهائي من مباراة واحدة كان سيفقد الزمالك والأهلي ميزة لعب لقاء العودة على ملعبه ووسط جماهيره".
وأضاف "لذلك نرى أن قرار الاتحاد الإفريقي بإقامة مباريات هذا الدور بنظام الذهاب والعودة رائعا".
وأكمل "بالإضافة إلى أن موعد المباريات بنهاية شهر سبتمبر يفتح الباب أمام حضور الجماهير لهذه المواجهات، وبالتأكيد هذا الأمر سيمثل دعم قوي للزمالك والأهلي في البطولة".
وأتم تصريحاته "ما سيطلبه باتريس كارتيرون بشأن السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء سيتم تنفيذه من قبل مجلس الإدارة وإذا طلب السفر بطائرة خاصة سنوفر له ذلك".
ويلعب الزمالك ضد الرجاء المغربي في نصف النهائي، بينما يلعب الأهلي ضد الوداد.
وقرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباريات نصف نهائي البطولة بنظام الذهاب والعودة، على تحديد مكان إقامة المباراة النهائية بعد معرفة المتأهل للنهائي.
طالع أيضا
تعليق من هوريا الغيني على خطاب اتحاد الكرة لـ كاف
فضل يكشف سبب خطاب اتحاد الكرة لـ كاف
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك