سلبية المسحة الطبية الثالثة لـ طنطا وأسوان والمصري
الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 23:19
كتب : أحمد شاكر هاني العوضي
المسحة الطبية لنادي أسوان
أعلن نادي طنطا نتيجة المسحة الطبية الثالثة التي أجراها الفريق للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا.
وأكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا عبر قناة أون تايم سبورتس 2 سلبية المسحة الطبية الثالثة للفريق بالكامل.
وكان طنطا أعلن وجود 7 حالات إصابة بين فريقه بفيروس كورونا.
وقال أيمن المزين المدير الفني لطنطا لـFilGoal.com: "نتيجة المسحة الطبية جاءت سلبية لكل اللاعبين".
وأضاف "حتى اللاعبين الذي ظهرت نتيجة المسحة لهم إيجابية تحولت الآن إلى سلبية".
وأكمل "يتبقى فقط أحمد سالم صافي ويتبقى له 4 أيام في العزل وبعدها سيخضع لمسحة جديدة".
وأتم تصريحاته "سنبدأ المعسكر المغلق يوم السبت في الإسكندرية وسوف يتخلله عدة مباريات ودية".
كذلك أعلن نادي أسوان عبر صفحته الرسمية سلبية نتيجة المسحة الطبية الثالثة التي أجراها الفريق.
وكشفت المسحة الطبية الأولى لنادي أسوان وجود عدة حالات إصابة بفيروس كورونا.
وفي الإطار ذاته أعلن أيضا نادي المصري سلبية المسحة الطبية الثالثة للفريق بالكامل.
ويعود الدوري المصري للاستئناف يوم 6 أغسطس المقبل.
طالع أيضا:
قرار من الجهاز الفني للزمالك قبل التوجه لمعسكر برج العرب
بالفيديو - ثنائيات كوكا تتواصل
إيقاف مدافع لاتسيو "العضاض" 4 مباريات
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












طنطا
أسوان
المصري