لاعبو الزمالك خلال إجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا
خضعت المجموعة الثانية من لاعبي الزمالك لقياسات طبية في إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر، تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.
وكشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك في وقت سابق عن خضوع لاعبي فريقه لفحوصات طبية على مجموعات، خلال الأيام القليلة المقبلة.
المجموعة الثانية شهدت تواجد طارق حامد ومحمود عبد الرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني.
بينما المجموعة الأولى خضعت للقياسات الطبية في العاشرة صباحا اليوم السبت، وكانت تضم كاسونجو كابونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر.
طالع أيضا:
الإسماعيلي يعلن اكتشاف حالتين مصابتين بـ فيروس كورونا
نجوم خارج القطبين – أبو العينين شحاتة
مهاجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد كين بشأن تصريحاته اللاذعة
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الدوري المصري