أمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانب
السبت، 04 يوليه 2020 - 00:21
كتب : FilGoal
احتفال لاعبو الزمالك بالفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك عن برنامج ناديه تمهيدا لاستئناف المران مجددا.
وقال أمير مرتضى عبر قناة الزمالك التليفزيونية: "أجرينا المسحة الأولى يوم الجمعة والمسحة الثانية ستكون بعد ذلك بثلاثة أيام".
وأكمل "حينما نتأكد أن كل النتائج سلبية سنسافر لبرج العرب للدخول في معسر مغلق يستمر لـ14 يوما".
وبرر المشرف العام على الكرة في الزمالك سبب اختيار برج العرب "الطقس حار في القاهرة لذا فضلنا السهر هذا بالإضافة كي لا يختلط كل اللاعبين بأسرهم بشكل يومي وكي تكون الاستعدادات أفضل".
وعن موقف الثلاثي فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم قال: "ساسي يتدرب الآن مع المنتخب التونسي ليحافظ على لياقته".
وأتم "بنشرقي وأوناجم طلبا التدرب رفقة فريق مغربي ووافقنا على طلبهما، وننتظر حل مشكلة الطيران وكل اللاعبين يصلوا لمصر وأنا على تواصل تام مع الكل".
اقرأ أيضا:
تغير في وظائف الجهاز الفني للزمالك
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة
الأب الروحي