الإسماعيلي يجري المسحة الأولى للاعبيه تمهيدا لاستئناف التدريبات
الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 12:27
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي يخضع للمسحة الطبية الأولى
أجرى فريق الإسماعيلي المسحة الأولى للاعبين والجهاز الفني، اليوم الأربعاء بمقر النادي تمهيدا لاستئناف التدريبات.
وخضع لاعبو الإسماعيلي للمسحة الطبية للتأكد من سلامة الجميع من فيروس كورونا قبل العودة للتدريبات استعداد لاستئناف مسابقة الدوري.
ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم غدا الخميس موعد استئناف مباريات الدوري من جديد.
ومن المنتظر أن يجري فريق الإسماعيلي المسحة الثانية خلال أيام استعدادا لاستئناف التدريبات من جديد.
وخاض الإسماعيلي 18 جولة في الدوري المصري ويحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة.
وكان الإسماعيلي قد وصل إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية.
ومن المنتظر أن يلاقي فريق الرجاء المغربي فور إعلان الاتحاد العربي لموعد استئناف المسابقة.
اقرأ أيضا:
بركات يتحدث عن موقف عمرو وردة من الانضمام للمنتخب
عصا ساؤول السحرية تعمق من جراح برشلونة
يونايتد يحقق ما لم يحدث منذ 38 عاما
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي