رسميا - برشلونة يعلن انتقال أرتور إلى يوفنتوس بعد انتهاء الموسم
الإثنين، 29 يونيو 2020 - 17:26
كتب : FilGoal
أرتور
أعلن نادي برشلونة عن توصله لاتفاق مع فريق يوفنتوس لانتقال أرتور لاعب وسط الفريق الكتالوني بعد نهاية الموسم الجاري.
أرتور ميلو
النادي : يوفنتوس
وكشف برشلونة أن انتقال أرتور ميلو إلى يوفنتوس جاء مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت.
ويبقى اللاعب مع الفريق الكتالوني حتى انتهاء المسابقات لموسم 2019 - 2020.
ويريد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس تكوين خط وسط يشبه ما كان عليه مع تشيلسي في وجود جورجينيو.
لذلك طلب التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي وضمه لحامل لقب الدوري الإيطالي.
وكشفت شبكة سكاي أن يوفنتوس عرض راتب سنوي على أرتور يبلغ 5 ملايين يورو وهو أكبر من قيمة عقده مع برشلونة.
أرتور ميلو البالغ من العمر 23 عاما انضم لصفوف برشلونة عام 2018 قادما من جريميو البرازيلي.
ولعب مع برشلونة في مختلف البطولات 72 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.
طالع أيضا:
عبد الحفيظ يوضح موقف فايلر من عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية
إنبي: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا
عبد الحفيظ يكشف عن برنامج جديد لـ فايلر في تدريبات الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - جولر: فوز أخير يمنحنا الفخر.. ونعد بإسعاد تركيا مستقبلا
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي












يوفنتوس
إرباك الحسابات
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك