عبد الحفيظ يكشف عما دار مع اللاعبين في التجمع الأول بعد عودة النشاط
الأربعاء، 24 يونيو 2020 - 13:45
كتب : حسام نور الدين
ديفيد سيزا مدرب الأهلي والجهاز الفني للفريق
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل جلسته مع لاعبي الفريق، في أول تجمع لهم.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي: "بعد الترحيب باللاعبين في أول تجمع منذ فترة طويلة، حرصت على التأكيد على أننا لن نكون في حاجة إلى هذه الاجتماعات أو المحاضرات خلال الفترة المقبلة، في ظل تطبيق سياسة التباعد الاجتماعي ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا".
وأضاف "نبهنا على اللاعبين بضرورة الحضور في مواعيد التدريبات مباشرة، على أن يكون ذلك بملابس التدريب، نظرًا لإغلاق غرف خلع الملابس، وتلك الخطوة تأتي ضمن العديد من الخطوات الاحترازية التي تم اتخاذها قبل العودة للتدريبات".
عبد الحفيظ أتبع "الجميع التزم منذ اليوم الأول بجميع التعليمات التي سبق أن شددنا عليها عند خضوع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين لمسحة كورونا، والأمور سارت بشكل ممتاز في اليوم الأول لتجمعنا من جديد".
وأتم " مران اليوم شهد أيضًا التأكيد على اللاعبين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد بقدر الإمكان، لضمان الحفاظ على سلامة الجميع داخل الفريق".
كان الأهلي قد استئنف تدريباته صباح اليوم الأربعاء، كثاني فيعود للتدريب عد بيراميدز مساء أمس الثلاثاء، واستعدادا لعودة الدوري المصري بعد قرار عودة النشاط الرياضي الصادر من وزارة الشباب والرياضة. (طالع المران كاملا)
اقرأ أيضا:
قرار الدولة بشأن عودة الدوري المصري
موقف صلاح من مباراة كريستال بالاس المصيرية
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
الدوري المصري
الأهلي يكشف عن الإجراءات الاحترازية في التدريبات لتفادي كورونا
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني