حمدي فتحي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران المجموعة الثانية
الأربعاء، 24 يونيو 2020 - 10:58
كتب : حسام نور الدين
حمدي فتحي - الأهلي
واصل حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم الأربعاء على هامش مران المجموعة الثانية.
وقسم الجهاز الفني للأهلي اللاعبين على مجموعتين، تنفيذا للتدابير الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.
وأدى حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.
وضمت المجموعة الثانية كل من وليد سليمان ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد فخري وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود كهربا وشادي رضوان ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمدي فتحي وجيرالدو وأليو بادجي.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم للمرة الأولى بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.
وانطلق مران الأهلي في الثامنة والنصف صباحا عن طريق المجموعة الأولى.
ويعتبر الأهلي ثاني الأندية اسئنافا للتدريبات بعد عودة فريق بيراميدز أمس الثلاثاء.
اقرأ أيضا:
قرار الدولة بشأن عودة الدوري المصري
موقف صلاح من مباراة كريستال بالاس المصيرية
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته












الأهلي