مستشار الأهلي السابق: أكشف العديد من الأمور خلال ساعات.. وهذه كواليس الاستقالة

السبت، 06 يونيو 2020 - 00:18

كتب : FilGoal

محمد عثمان

أوضح محمد عثمان المستشار القانوني السابق للأهلي، أسباب تقدمه بالاستقالة من منصبه أمس الجمعة.

وصرّح عثمان عبر صدى البلد: "في الفترة الأخيرة وبسبب أداء مهام عملي كمدافع عن الأهلي، تم تناولي بشكل مسيء ومهين وبأسلوب حفل بالأكاذيب التي لا يقبلها أي شخص على نفسه".

وأضاف: "بالتالي أنا مضطر إلى الرد على كل هذا، بعد أن تم تصويري في قناة الزمالك للرأي العام بصورة مسيئة".

وتابع: "يجب أن يعرف الجميع أن علاقتي بهذا الزميل ليست علاقة عابرة، بل تمتد لأكثر من 30 عاما".

وواصل: "الأهلي له مكانة كبيرة عندي، لكن المسألة تفرعت لأمر شخصي بعيدا عن الأهلي، وأنا لا أريد للأهلي أن ينجرف معي أو ينال أي سهام".

وأكمل: "هناك تفاصيل عديدة لم تُذكَر من قبل، وكنت مطلعا عليها ومتعايش معها، سأوضحها بصورة محترمة تتسق مع شخصيتي خلال ساعات".

وشدد: "سأكشف العديد من الأمور للرأي العام".

وعن كواليس استقالته: "إدارة الأهلي طالبتني بعدم الرد كالمعتاد، لكني أخبرتهم إنني غير متقبل لما يحدث ويجب علي الرد وتوضيح الأمور للناس بشكل محترم".

وعن إمكانية عودته للأهلي مجددا، أجاب: "الأهلي بيتي ويوم أن يطلبني لن أستطيع التأخر عنه، لكن لدي قضية شخصية يجب أن أنهيها أولا".

ماذا حدث

محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي تقدم باعتذار لـ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن عدم الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة.

وقال عثمان في اعتذاره الذي نشره الموقع الرسمي للأهلي أنه "تشرف بالعمل في كيان الأهلي العظيم تقديرًا لقيمته ومسؤوليه وأنه تعاون بكل الحب مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة وأنجز الملفات التي تم تكليفه بها".

وكشف محمد عثمان أنه لم يكن ينوي تقديم هذا الإعتذار "لولا ظهور أحد الأشخاص على الساحة والمعروف ببذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وأن هذا الشخص تجاوز في حق محمد عثمان"، وفقا لما نشره الموقع الرسمي للأهلي.

ولذلك قرر محمد عثمان الإعتذار عن عدم استكمال مهمته خلال هذه الفترة "احتراما لنهج النادي الأهلي الذي يترفع دائمًا عن الرد على مثل هذا الشخص ورفع الحرج عن النادي ومسؤوليه، وحتى يتمكن محمد عثمان من الرد على هذا المتجاوز وكشف أكاذيبه واتهاماته الباطلة أمام الرأي العام".

ووجه مجلس الإدارة الشكر إلى المستشار القانوني للنادي على جهوده الكبيرة والتزامه الدائم بقيم وتقاليد الأهلي طوال الفترة الماضية.

طالع أيضا

في الجول يكشف وضع الموسم الحالي للعبات اليد والسلة والطائرة في مصر

في الدرجة الثالثة – محمد ناجي.. ناشئ الأهلي السابق يبحث عن التألق مع كيما وعامل شكائر

3 أفكار في الدوري الإسباني للتغلب على غياب الجمهور

هل يتوج ليفربول بالدوري في الدربي ضد إيفرتون؟

تحديد عدد التبديلات في الدوري الإيطالي

التعليقات
قد ينال إعجابك