حوار - العش لـ في الجول: سأعود للدوري الممتاز.. وندمت على الرحيل من الإسماعيلي

الأحد، 24 مايو 2020 - 19:23

كتب : رضا السنباطي

الاهلي - احمد العش

كشف أحمد العش مدافع الإسماعيلي ووادي دجلة والأهلي السابق عودته من جديد للمشاركة مع فرق الدوري الممتاز، بعد نهاية عقده مع نادي أبو قير للأسمدة الصيف الجاري.

أحمد العش بدأ مسيرته في الأهلي، قبل أن ينضم لـ الإسماعيلي ثم دجلة، بعدها كان على أعتاب العودة للأهلي من جديد قبل أن يتوقف كل شيء بشكل مفاجئ.

وحكى أحمد العش: "بدأت في ناشئين الأهلي في عمر الـ 12 عاما وحتى 21 وتدربت مع مدربين كثر مثل بدر رجب وعمرو أنور وعادل عبدالرحمن ومحمد سعد ومحمد يوسف وياسر رضوان وفتحي مبروك وعلي ماهر وعمرو أنور".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com " تم تصعيدي للفريق الأول في عمر 17 عاما مع مانويل جوزية، وشاركت 4 مباريات مع الفريق الأول، كما شاركت مع منتخب الشباب ولكن لم أشارك في بطولة إفريقيا وكأس العالم بسبب الإصابة".

وتابع "رحلت عن الأهلي بسبب إلغاء مرحلة الناشئين وعدم قيدي في الفريق الأول، بعدها انتقلت للإسماعيلي لمدة 3 مواسم وكنت أشارك بانتظام وبشكل جيد".

ويرى مدافع أبو قير للأسمدة الحالي "ندمت علي رحيلي من الإسماعيلي، فكنت أشارك بشكل جيد ومنتظم. ذهبت لـ وادي دجلة وشاركت بصفة أساسية قبل أن يتواصل معي حسام البدري (مدرب الأهلي وقتها) وسيد عبد الحفيظ للإنضمام للفريق ثم فشلت الصفقة".

بعد فشل عودته لـ الأهلي انضم العش للدوري الكويتي ولكن لم يستمر لأكثر من 6 أشهر قبل أن يعود لمصر من بوابة نادي النجوم، ولكنه مرة أخرى لم يستمر طويلا ليرحل للدوري التونسي.

في تونس، انضم العش صاحب الـ 28 عاما لـ اتحاد بن قردان وظهر في بعض المباريات في كأس الكونفدرالية، قبل أن يقرر العودة لـ مصر، فماذا سيفعل؟

يُكمل العش حديثه قائلا: "كنت سأعود لمصر لأحد أندية الدوري الممتاز، ولكن لغلق القوائم والاستبدال قررت المشاركة مع نادي أبو قير للأسمدة في الدرجة الثانية لمدة 6 شهور".

وكشف "سأعود للدوري الممتاز خلال الصيف الحالي وعقب نهاية عقدي مع أبو قير".

اقرأ أيضا:

حلقة جديدة من قضية "نادي القرن"

تعميق معاناة شالكه

اعترف مثير من ميسي عن رغبته في ترك برشلونة

الإعلان عن حالة كورونا للاعب في الدوري الإنجليزي

هل يعود كافاني إلى الدوري الإيطالي؟

التعليقات
قد ينال إعجابك