روما - بارما
أعلن نادي بارما عن عزل اثنين من لاعبيه بعد إيجابية اختبارهما لفيروس كورونا.
وكشف بيان نادي بارما عن إجراء 60 شخصا من النادي سواء لاعبين أو موظفين اختبارات فيروس كورونا.
وجاءت جميع الاختبارات سلبية باستثناء اثنين من اللاعبين، والذين لم يظهر عليهما أي أعراض.
وأوضح البيان "كلاهما كانا إيجابيان في الاختبار الأول وسالبين في الاختبار الثاني بعد 24 ساعة".
وأضاف "ورغم ذلك، تم عزل الثنائي وهما في حالة ممتازة وبدون أي أعراض، وسيتم مراقبتهم باستمرار".
بينما باقي الفريق يبدأ تدريباته الجماعية يوم الإثنين 18 مايو، بعد موافقة الحكومة على ذلك.
ورغم أن تحول اختبار اللاعبين من إيجابي إلى سلبي وهو ما يعني تعافيهما تماما، لكن يجب أن يجتاز جميع اللاعبين الاختبار المزدوج من أجل المشاركة في التدريبات.
طالع أيضا:
هاني رمزي يحكي كواليس ما جرى في أزمة وردة خلال معسكر المنتخب
لايف في الجول: أحمد حسن يختار أعظم لاعب زامله
وكيل وردة يتحدث عن "الاعتداء" على اللاعب ومستقبله
أحمد حسن يكشف سبب رحيله من الأهلي وانتقاله لـ الزمالك
اختفوا في ظروف غامضة - الليبرو الذي وقع لـ الأهلي بكوب ليمون
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق












بارما