الأهلي لـ في الجول: تأجيل دوري الأبطال؟ سلامة البشر أهم لكننا متفائلون
السبت، 11 أبريل 2020 - 20:18
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - الدوري المصري
علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـFilGoal.com: "ندعم أي قرارات من شأنها الحفاظ على سلامة وصحة الإنسان والبشر والكرة الإفريقية ورجالها، في ظل الظروف الحالية".
وأضاف "من المؤكد أننا نساند أي إجراءات وقائية، فصحة الإنسان والحفاظ عليها أهم من أي منافسات أو بطولات".
وأتم "في النادي الأهلي، نحن دائما متفائلون وواثقون بما هو قادم من منافسات، لكن مؤكد أننا نريد أولا الخروج من المرحلة الحالية".
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أصدر بيانا صباح اليوم، يعلن فيه تأجيل نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية لأجل غير مسمى.
ويلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء البيضاوي في نصف النهائي الآخر.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا:
أعظم 50 منفذا لركلات الجزاء في التاريخ
أمير مرتضى يكشف عن قرار الزمالك بشأن الفترة المقبلة
كاف يصدر قراره الرسمي بشأن نصف نهائي الأبطال والكونفدرالية
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا