في خطوة لتوحيد الكيان الرياضي .."زد" يطلق مبادرة المصريين فريق واحد لمواجهة كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 - 18:23

كتب : FilGoal

ملعب زد

أعلنت شركة زد للاستثمار الرياضي عن إطلاق مبادرة "المصريين فريق واحد"، والتي تتضمن سلسلة من الحلقات بالتعاون مع قناة "أون سبورت"، يستضيف فيها الإعلاميين الرياضيين أحمد شوبير وسيف زاهر نخبة من الرموز في القطاع الرياضي في مجمع زد الرياضي.

وأوضحت شركة زد أن الدعوة هي بادرة لتوحيد الصف والكيان الرياضي لدعم الجهود في توعية الأفراد لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتعزيز تأثير المجتمع الرياضي في في المساهمة في دعم الموقف الحالي، لا سيما خلال التعليق الحالي للأنشطة الرياضية والترفيهية.

ويشارك في تلك الحلقات العديد من الضيوف المتألقين في مختلف أندية القطاع الرياضي بشكل فردي مثل اللاعب شريف إكرامي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد وكارتيرون.

وتتيح مبادرة "المصريين فريق واحد" كذلك تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي معها عن طريق الهاشتاج الذي يحمل إسمها، للمشاركة بتدابير الأمان التي يتبعونها حاليًا وكيف يقضون أوقاتهم في منازلهم.

ومن جانبه، أشار هيثم عبد العظيم، رئيس مجلس الإدراة بشركة أورا، "يجب على جميع الكيانات الآن أن توحد جهودها تجاه العمل الجماعي والمسؤولية الفردية والمجتمعية، نحاول من خلال مبادرة "زد"، "المصريين فريق واحد"، إظهار أفضل ما لدى القطاع الرياضي في رفع مستوى الوعي بمخاطر الفيروس على الصحة العامة وتشجيع الأفراد على البقاء في المنزل واتباع الإجراءات الوقائية والإحترازية للسلامة العامة."

كما قال أحمد دياب، العضو المنتدب لشركة زد للإستثمار الرياضي، أن دور العاملين في المجال الرياضي يتخطى تنمية المسيرة الرياضية، بل يشمل جانب توعوي مهم للمساهمة في جميع الأزمات، حيث نرى في زد أننا جزء من مجتمع كبير يجب علينا الحفاظ على سلامته، مضيفًا أنه في ظل تعليق الأنشطة الرياضية لتشجيع الأفراد على التقليل من الإختلاط والبقاء في المنازل، أصبح لدينا فرصة قوية لتوحيد الخطاب الرياضي وإظهار الكوادر الرياضية ككيان واحد.

انضم كذلك العديد من القائمين على شركة زد للإستثمار الرياضي بشكل فردي إلى مبادرة "تحدي الخير"، والتي تقوم على إعالة والتكفل بالأسر المحتاجة للمساعدة والدعم، خاصةً في ظل الظروف الحالية بعد انقطاع مصدر دخلها.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا

اقرأ أيضا

فيديو في الجول - للوقاية من فيروس كورونا.. Dab زي بوجبا واغسل إيدك زي ميسي

تقرير جزائري: الترجي يريد صفقة الزمالك المحتملة

تقرير تركي: بيشكتاش النني خالي من كورونا

الشحات: لعبت مصابا الفترة الأخيرة.. ولو حصلت على 150 مليونا لجلست في منزلي

حوار في الجول – مدرب الإسماعيلي: أوافق على إلغاء الموسم في حالة واحدة.. ولم أفكر في الرحيل عن مصر

التعليقات