تقرير مغربي: كارتيرون يطالب بنشرقي وأوناجم وساسي بالحجر الصحي
الخميس، 19 مارس 2020 - 17:48
كتب : FilGoal
أشرف بنشرقي - محمد أوناجم يحتفلان بفوز الزمالك على الترجي
طلب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم اتباع التعليمات الصحية في بلدانهم، و"البقاء في المنزل".
صحيفة (هسبورت) المغربية أشارت إلى تواصل كارتيرون مع ساسي وأوناجم وبنشرقي للاطمئنان عليهم بعدما غادروا مصر وعادوا إلى بلدانهم (تونس والمغرب).
وأوضحت المصادر التي تحدثت مع الصحيفة المغربية إن "كارتيرون طلب من لاعبيه التزامهم بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج وتطبيق الحجر الصحي، مثلما تم الاتفاق عليه قبل منحهم فرحة السفر ليكونوا بجوار أسرهم".
وتوقفت مسابقات الكرة المصرية وكذلك التونسية والمغربية بسبب تفشي فيروس كورونا.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
إنبي: بابنا مفتوح أمام صالح جمعة ولكن بشروط
رئيسة وزراء صربيا ينتقد كسر يوفيتش للعزل الصحي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري