رسميا - فالنسيا يستضيف أتالانتا بدون جماهير بسبب فيروس كورونا
الأربعاء، 04 مارس 2020 - 23:14
كتب : FilGoal
أتالانتا - فالنسيا - دوري أبطال أوروبا
تقرر إقامة مواجهة فالنسيا وأتالانتا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بدون جماهير بعد قرار وزيرة الصحة الإسبانية خوفا من تفشي فيروس كورونا.
وكان أتالانتا قد تغلب على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، وتعرض عدد من مشجعي الفريق الإسباني للإصابة بفايروس كورونا.
وانتشرت تقارير صحفية عن التفكير في السماح لحاملي التذاكر الموسمية لحضور المباراة المقرر لها 10 مارس وهو ما نفته وزيرة الصحة.
وقالت آنا بارسو وزيرة الصحة العامة الإسبانية في المؤتمر الصحفي: "قرار اللعب بدون جماهير للمباراة نهائي ولا رجعة فيه".
وتابعت "ليست مسألة السيطرة على أولئك الذين يدخلون الملعب، ولكنها قضية صحية عامة تنطبق على الجميع".
وأتمت وزيرة الصحة الإسبانية "اتخذنا القرار ولا رجعة فيه هذا أمر نهائي".
اقرأ أيضا
عبد الله بكري: لم أوقع لـ الأهلي
الصحة التونسية تصدر قرارا بشأن حضور مباراة الزمالك والترجي
نادين سلعاوي لاعبة العام بالقسم الجنوبي لدوري الجامعات الأمريكي
مران الأهلي - التركيز على الخطط الفنية ومحاضرة لـ فايلر مع اللاعبين
كوبا ليبرتادوريس - عودة رامون دياز وريمونتادا جوسفالدو فيريرا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
ديلي ميل: انهيار مدرج بجوار تدريبات منتخب السويد استعدادا لمواجهة اليابان
كأس العالم - باراجواي تستشهد بطرد ألميرون وتطالب فيفا بتوضيح موقف بيلينجهام
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية












سوسيداد يغرس 3 رماح حادة في جسد فالنسيا
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. الشوط الثاني
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم