بعثة الأهلي تصل جنوب إفريقيا باستقبال من السفير المصري
الإثنين، 02 مارس 2020 - 10:43
كتب : حسام نور الدين
الأهلي
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بريتوريا في جنوب إفريقيا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 10 ساعات.
وحرص شريف عيسى سفير مصر لدى جنوب إفريقيا على استقبال بعثة الفريق فور وصولها صباح اليوم الإثنين.
ورافق السفير المصري بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا لتذليل أي عقبات، وتوفير كافة سبل الراحة للبعثة.
واستقلت بعثة الأهلي حافلة في رحلة استغرقت حوالي ساعة فور وصول الفريق إلى مطار جوهانسبرج من أجل الوصول إلى بريتوريا.
وتضم قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.
وتغلب الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت المقبل.
اقرأ أيضا:
سيتي يتوج بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية
رئيس مازيمبي يتوعد الرجاء المغربي
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












مصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: هناك اتجاه لتخفيف العقوبات المفروضة على الأهلي والزمالك