الإسماعيلي - الرجاء
فاز الإسماعيلي وديا على أسوان في مباراة أقيمت اليوم الجمعة بثلاثية دون رد في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الدور الثاني من الدوري.
ويبدأ الإسماعيلي الدور الثاني من الدوري نظيره الجونة في استاد الإسماعيلية في التاسع من شهر مارس المقبل في إطار الجولة 18 من المسابقة.
سجل الأهداف كل من أحمد مدبولي من ركلة جزاء ومحمد حمدي زكي هدفين، فيما سجل هدف أسوان الوحيد إبراهيم جلال.
وفي سياق آخر قال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي إن إدارته تدعم الجهاز الفني في بناء فريق جديد للنادي.
وأضاف "نطالب اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة في الدوري، ونريد عبور عقبة الرجاء في البطولة العربية".
وأتم "نسعى للمنافسة على لقب البطولة العربية ونفعل كل شيء لتحقيق ذلك الهدف".
طالع أيضا
ماني: كلوب سيحصل على تمثال في ليفربول
الزمالك لا يُقهر أمام التونسيين في مصر
فيروس كورونا يؤجل مباريات في دوري أبطال آسيا
سيراميكا وحلمه المهدد في دوري الدرجة الثانية
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أسوان
الإسماعيلي
الزمالك يظهر بزيه الجديد للمرة الأولى ضد الترجي