سيتيين: نتيجة الذهاب مرضية.. طريقة نابولي اضطرتنا للصبر
الأربعاء، 26 فبراير 2020 - 14:52
كتب : FilGoal
برشلونة - نابولي - دوري أبطال أوروبا
قال كيكي سيتيين مدرب برشلونة إن فريقه لم يحصل على فرص بسبب طريقة نابولي الدفاعية مشيرا إلى أن النتيجة مرضية بالنظر إلى أن لقاء الإياب في كامب نو.
وصرح سيتيين في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حققنا نتيجة جيدة ولدينا مباراة عودة على ملعبنا، نابولي دافع بـ10 لاعبين بالقرب من منطقة جزائه".
وأضاف: "صحيح أننا لم نحصل على فرص لكننا علمنا أن الأمر كان منوطا بالصبر ووجدنا بعض المساحات لأننا استمرينا كما نحن".
وواصل "المباراة كانت متقاربة، تحكمنا لكن في الشوط الأول دافعوا جيدا واستغلوا الفرصة الوحيدة التي سنحت لهم".
وأتم "افتقرنا لنقطة الوضوح في اختراق دفاع نابولي المنظم، في الشوط الثاني اختلفت الأمور لأنه كانت لدينا بعض المساحات وتسببنا في الضرر، التعادل أمر جيد بالنسبة للقاء الإياب".
برشلونة تعادل مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1 ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.
ويقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس المقبل.
اقرأ أيضا:
برشلونة لا ينتصر في موطن مارادونا
أمير مرتضى: كيف نخاف من الأهلي
الأهلي يبدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه في أحداث السوبر
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












دوري أبطال أوروبا
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا