مدرب بايرن يتحدث بعد إسقاط تشيلسي في لندن

الأربعاء، 26 فبراير 2020 - 12:42

كتب : FilGoal

بايرن ميونيخ - تشيلسي - دوري أبطال أوروبا

رفض هانسي فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ التحدث عن فرص فريقه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الفوز الذي حققه البافاري على تشيلسي في ذهاب ثمن النهائي.

بايرن ميونيخ لم يرحم تشيلسي وانتصر عليه بثلاثية دون رد على ملعب الأخير، ستامفورد بريدج، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال هانسي فليك في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد قدم اللاعبون أداءً جماعيًا رائعًا وحافظوا على تركيزهم طوال الـ90 دقيقة".

وأضاف "أستطيع أن أقول إننا سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كلي منذ البداية وقمنا بوضع الخصم تحت الضغط".

وأكمل "ربما كان بإمكاننا أن نسجل هدفًا أو 2 في الشوط الأول، ولكننا سجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ونحن سعداء للغاية بهذا الفوز المريح".

بايرن ميونيخ هو الفريق الثالث الذي يفوز في أول 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا بعد برشلونة موسم 2002-2003 وريال مدريد موسم 2014-2015، لكن الثنائي الإسباني لم ينجح في تحقيق اللقب.

وأتم "سيرجي جنابري ظهر بمستوى مميز، وهو لاعب رائع ويتمتع بإمكانيات فردية وتهديفية ممتازة، ونحن سعداء بكونه لاعبًا في صفوف بايرن".

جنابري سجل 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا كلها جاءت ضد من نفس الدولة، بواقع 4 ضد توتنام وهدفين ضد تشيلسي.

ويعد سيرجي جنابري ثاني لاعب يسجل هدفين أو أكثر في مرمى تشيلسي وعلى ملعبه في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بعد رونالدينيو.

وأصبح سيرجي جنابري ثاني لاعب في دوري الأبطال يسجل ضد فريقين متخلفين من لندن في نفس الموسم، بعد لويس فيجو الذي سجل في أرسنال وتشيلسي موسم 1999-2000.

وسجل روبيرت ليفاندوفيسكي 9 أهداف هذا الموسم خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في موسم 2013-2014.

وأصبح ليفاندوفيسكي هو أول لاعب يلعب في الدوري الألماني يسجل في 6 مباريات متتالية لدوري أبطال أوروبا.

ماركو ألونسو هو أول لاعب يُطرد من تشيلسي منذ موسم 2011-2012 حين طُرد جون تيري ضد برشلونة.

تعد الخسارة بثلاثة أهداف ضد بايرن ميونيخ هي أكبر هزيمة أوروبية في تاريخ الفريق اللندني على ملعبه.

الخسارة ضد بايرن ميونيخ هي الثامنة لتشيلسي على ملعبه هذا الموسم ليكون أسوأ سجل للفريق اللندني منذ موسم 1985-1986.

أسوأ 3 هزائم لفرق مدينة لندن على ملعبها في دوري أبطال أوروبا كانت ضد بايرن ميونيخ: حيث خسر أرسنال 1-5 وتوتنام 2-7 وتشيلسي 0-3.

استعاد تياجو ألكانتارا الكرة 17 مرة خلال مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي أكثر من أي لاعب أخر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

برشلونة لا ينتصر في موطن مارادونا

بايرن يُدمر تشيلسي بثلاثية

أمير مرتضى: كيف نخاف من الأهلي

الأهلي يبدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه في أحداث السوبر

فيديو في الجول – بيب جوارديولا

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك