الإسماعيلي - الرجاء
اتفق الجهاز الإداري لفريق الإسماعيلي على خوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي وكذلك استئناف بطولة الدوري المصري.
الإسماعيلي سيواجه أسوان وديا يوم 28 فبراير الجاري، وكذلك سيواجه الإنتاج الحربي في الثاني من شهر مارس المقبل.
وتأتي استعدادات الإسماعيلي من أجل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي في البطولة العربية في الـ 15 من شهر مارس المقبل.
وينتظر الإسماعيلي تحديد موعد مواجهته مع الجونة في انطلاق الدور الثاني من الدوري المصري.
ويعود لاعبو الإسماعيلي لتدريباتهم الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، بعد نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد الخسارة أمام بيراميدز.
اقرأ أيضا
ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة هازارد
في الجول يكشف – حيثيات عقوبات الانضباط
مصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: العقوبات "مخففة"
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الجونة
الإسماعيلي
الدوري المصري
كأس محمد السادس للأندية الأبطال