الإسماعيلي - الرجاء
اتفق الجهاز الإداري لفريق الإسماعيلي على خوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي وكذلك استئناف بطولة الدوري المصري.
الإسماعيلي سيواجه أسوان وديا يوم 28 فبراير الجاري، وكذلك سيواجه الإنتاج الحربي في الثاني من شهر مارس المقبل.
وتأتي استعدادات الإسماعيلي من أجل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي في البطولة العربية في الـ 15 من شهر مارس المقبل.
وينتظر الإسماعيلي تحديد موعد مواجهته مع الجونة في انطلاق الدور الثاني من الدوري المصري.
ويعود لاعبو الإسماعيلي لتدريباتهم الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، بعد نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد الخسارة أمام بيراميدز.
اقرأ أيضا
ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة هازارد
في الجول يكشف – حيثيات عقوبات الانضباط
مصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: العقوبات "مخففة"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الجونة
الإسماعيلي
الدوري المصري
كأس محمد السادس للأندية الأبطال
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
مباشر كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. الشوط الثاني