كورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلول
الأحد، 23 فبراير 2020 - 11:31
كتب : FilGoal
إنتر ميلان الإيطالي
اتخذت رئاسة وزراء إيطاليا قرارا أمس السبت بتأجيل أكثر من مباراة بسبب فيروس كورونا، بينهم مواجهة إنتر وسامبدوريا التي كان مقررا لها اليوم.
ومع انتشار فيروس كورونا بسرعة داخل إيطاليا ومنع خوض أحداث رياضية داخل منطقتي لومباردي وفينيتو كإجراء وقائي، أصبحت إقامة مباراة إنتر ولودوجريتس في الدوري الأوروبي محل شك.
وتأجلت مواجهات إنتر أمام سامبدوريا، وأتالانتا ضد ساسولو بالإضافة إلى فيرونا في مواجهة كالياري.
وكشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن إنتر سيعود إلى التدريبات اليوم الاثنين للاستعداد لمباراة الدوري الأوروبي المقرر لها الخميس المقبل.
وأوضح التقرير أن تأجيل المباراة أمر مطروح، وإن كان الاتجاه السائد هو خوض اللقاء دون حضور جماهيري.
ومن المتوقع تأجيل مواجهة ميلان أمام جنوى الاسبوع المقبل لنفس الأسباب.
وحتى الآن أصيبت 79 حالة مؤكدة بـ "فيروس كورونا" في إيطاليا وتسببت في وفاة شخصين.
اقرأ أيضا
مصير التظلمات المنتظرة من الأهلي والزمالك على عقوبات الانضباط
مرتضى: الزمالك لن يُكمل الدوري إذا استمرت اللجنة الخماسية
إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم.. وعقوبات على رباعي الأهلي والزمالك
نرشح لكم
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل












الدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمين