الخطيب في التتش.. وفايلر يجتمع بلاعبي الأهلي قبل المران
السبت، 22 فبراير 2020 - 14:20
كتب : أحمد الخولي
الخطيب مع فايلر
تواجد محمود الخطيب رئيس الأهلي في ملعب مختار التتش بمقر النادي يوم السبت قبل انطلاق أول مران للفريق بعد عودته من الإمارات.
ويترقب الجميع في الأهلي قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، المنتظر ظهورها بعد ساعات قليلة، الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري التي خسرها الفريق بركلات الترجيح أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس.
واجتمع المدرب ريني فايلر بلاعبي الأهلي قبل بدء المران.
وعقدت لجنة التخطيط في الأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق.
ونشب شجار كبير بعد انتهاء مباراة السوبر منتظر أن يسفر عن عقوبات ضد الناديين الكبيرين.
وتعادل الفريقان بدون أهداف قبل أن يفوز الزمالك بركلات الترجيح محققا بطولة السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه.
ويتأهب الفريقان للمواجهة مجددا يوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.
طالع أيضا
قمتان خلال أيام.. كلاكيت خامس مرة
رونالدو وبوفون يطرقان أبواب التاريخ
تقرير: برشلونة يجس نبض سيتي بشأن بيرناردو
جوارديولا: شعوري بالسعادة يحدد مستقبلي
نرشح لكم
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية
خبر في الجول - البنك الأهلي الأقرب.. سباق بين 3 أندية لضم علي حمدي لاعب طلائع الجيش












الأهلي
كأس العالم - مران منتخب مصر.. تعليمات خاصة لصلاح ومرموش تحضيرا لمواجهة بلجيكا