أحمد مرتضى: أثق في قرار اتحاد الكرة بتأجيل القمة دون أي ضغط منا.. هذا هو المنطق
الثلاثاء، 18 فبراير 2020 - 19:04
كتب : FilGoal
الأهلي - الزمالك
يثق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك في اتخاذ اتحاد الكرة قرارا بتأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري المفترض إقامته في الـ24 من شهر فبراير الجاري.
وقال أحمد مرتضى لقناة الزمالك التليفزيونية: "اتحاد الكرة أجل مباراتين وثلاثة من قبل، عليه بتأجيل القمة لمنح الفريقين فرصة للاستعداد لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف "الأهلي والزمالك أمامهما مباريات صعبة أمام فرق مرشحة للفوز باللقب".
وشدد "أثق في اتحاد الكرة واتخاذه القرار المنطقي دون أي ضغط منا".
وأتم أحمد مرتضى حديثه "لكن دعونا الآن من ذلك الحديث لأننا نركز على لقاء السوبر المصري يوم الخميس المقبل".
ويلتقي الزمالك مع الأهلي في أبو ظبي على كأس السوبر المصري، ذلك قبل أن يلتقيا في الدوري بعد ذلك بأربعة أيام.
ويلتقي الزمالك مع الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الـ28 من شهر فبراير الجاري.
أما الأهلي فسيواجه ماميلودي صن داونز في الـ29 من الشهر ذاته.
اقرأ أيضا
إلحاح من رمضان للمشاركة في السوبر
بين درب الجوهري وطريق هولمان.. أي سبيل سيسلكه كارتيرون أمام الأهلي؟
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الأهلي