أحمد مسعود لـ في الجول: أعاني من كسر مضاعف في الإصبع
الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 22:20
كتب : أحمد شاكر
جون أنتوي - أحمد مسعود - بيراميدز - المصري
كشف أحمد مسعود حارس مرمى المصري عن تفاصيل إصابته التي تعرض لها في مواجهة وادي دجلة.
أحمد مسعود
النادي : الجونة
وفاز المصري على وادي دجلة بثلاثية دون رد ضمن الجولة الـ17 للدوري.
وقال أحمد مسعود لـFilGoal.com: "الأشعة أكدت إصابتي بكسر مضاعف في إصبع اليد".
وأضاف "الطبيب أخبرني أنني سأغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهر وشهر ونصف".
واصطدم أحمد مسعود حارس المصري مع رجب عمران لاعب وادي دجلة ليتعرض للإصابة في يده ويغادر الملعب ويشارك بدلا منه أحمد عبد الفتاح.
المصري حاليا يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة.
وبذلك يفقد المصري مسعود أمام الأهلي يوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري.
ويغيب مسعود (28 عاما) عن الدور ثمن النهائي لكأس مصر الذي يلعب فيه المصري ضد المقاولون العرب في 19 فبراير.
ولن يشارك أيضا في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية حين يستضيف المصري فريق نهضة بركان المغربي في 1 مارس.
وشارك مسعود في 14 مباراة بالموسم الحالي للدوري وحافظ على نظافة شباكه في 3 لقاءات.
طالع أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري
المصري ينتفض بثلاثية في دجلة محققا أكبر فوز له في الموسم