بسبب الزمالك والترجي.. تأجيل مباراة الأهلي والمصري 45 دقيقة
الإثنين، 10 فبراير 2020 - 16:03
كتب : عاطف شادي
الأهلي - المصري
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تأخير موعد بداية مباراة الأهلي والمصري، المؤجلة من الجولة السادسة في الدوري المصري.
المباراة ستقام في الساعة الثامنة والربع من مساء الجمعة المقبل، بدلا من موعد انطلاقها السابق والذي كان السابعة والنصف.
وبررت لجنة المسابقات قرارها بسبب تعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الإفريقى بين الترجي التونسي والزمالك في نفس اليوم وذلك حرصا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين.
ويواجه الأهلي المصري في وقت يتصدر فيه الأحمر جدول المسابقة بـ39 نقطة، قبل مواجهته لطلائع الجيش اليوم الإثنين.
أما المصري فيحل في المركز الـ13 بـ17 نقطة.
أما الزمالك، فيسافر إلى الدوحة لمواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي في نفس اليوم في تمام السادسة مساء.
اقرأ أيضا
صراع السنتيمترات يهدد الزمالك ضد الترجي
الموقف الحالي لإصابة رمضان صبحي
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري