بسبب الزمالك والترجي.. تأجيل مباراة الأهلي والمصري 45 دقيقة
الإثنين، 10 فبراير 2020 - 16:03
كتب : عاطف شادي
الأهلي - المصري
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تأخير موعد بداية مباراة الأهلي والمصري، المؤجلة من الجولة السادسة في الدوري المصري.
المباراة ستقام في الساعة الثامنة والربع من مساء الجمعة المقبل، بدلا من موعد انطلاقها السابق والذي كان السابعة والنصف.
وبررت لجنة المسابقات قرارها بسبب تعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الإفريقى بين الترجي التونسي والزمالك في نفس اليوم وذلك حرصا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين.
ويواجه الأهلي المصري في وقت يتصدر فيه الأحمر جدول المسابقة بـ39 نقطة، قبل مواجهته لطلائع الجيش اليوم الإثنين.
أما المصري فيحل في المركز الـ13 بـ17 نقطة.
أما الزمالك، فيسافر إلى الدوحة لمواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي في نفس اليوم في تمام السادسة مساء.
اقرأ أيضا
صراع السنتيمترات يهدد الزمالك ضد الترجي
الموقف الحالي لإصابة رمضان صبحي
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري
شباب الأهلي دبي يسقط أمام باختاكور في "مباراة مائية" بدوري أبطال آسيا