رئيس استاد القاهرة: إغلاق الملعب بداية من شهر أبريل لصيانته
الإثنين، 03 فبراير 2020 - 23:44
كتب : FilGoal
استاد القاهرة
قال علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة إن الملعب سيتم إغلاقه للصيانة بداية من شهر أبريل المقبل لزرع البذور الصيفية ولريها.
وتحدث رئيس هيئة استاد القاهرة لبرنامج "يا مساء الأنوار" عبر قناة "القاهرة والناس" قائلا: "سنخاطب اتحاد الكرة يوم الثلاثاء لترتيب مواعيد ري الملعب".
وأكمل "لكن بداية من شهر أبريل المقبل سنغلق الملعب حتى نهاية الموسم من أجل زرع البذور الصيفية للأرضية، وهذا ليس إغلاق لكن صيانة طبقا للعقد المُبرم بين الهيئة العربية للتصنيع والشركة المسؤولة عن أرضية الملعب.
وأتم "أبلغت وزير الرياضة بالأمر باعتباره يمثل الجهة المسؤولة عن الاستاد".
ويلعب الأهلي والزمالك مبارياتهما المحلية في الدوري على استاد القاهرة خلال الموسم الجاري، بينما يخوضان مبارياتهما الإفريقية في ملعب السلام.
اقرأ - اتحاد الكرة لـ في الجول: استاد القاهرة لم يبلغنا بقرار الإغلاق.. وهذا موقف برج العرب
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












تمهيدا لإطلاقها رسميا.. تطبيق الـVAR في ودية سيراميكا وبلدية المحلة