المنياوي لـ في الجول: مباراة الاتحاد عصيبة.. وتوقعنا ذلك السيناريو
الإثنين، 27 يناير 2020 - 15:42
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الاتحاد
قال صبري المنياوي مدير الكرة في الإسماعيلي إن الجهاز الفني للدراويش توقع سيناريو مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.
وتأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأبطال، بتعادله أمام مواطنه الاتحاد السكندري 0-0 على استاد الإسماعيلية، في إياب ربع النهائي، واستفاد الدراويش من انتصارهم ذهابا في الإسكندرية بهدفٍ دون رد، ليتفوّق على زعيم الثغر في مجموع المباراتين.
وتحدث المنياوي لـFilGoal.com: "المباراة كانت عصيبة، توقعنا سيناريو هجوم الاتحاد الذي لم يكن يريد سوى إحراز هدف".
وأضاف "المدير الفني للفريق ديدييه جوميز لم يضع خطة دفاعية، لكنه كان حريصا على منح اللاعبين تعليمات بتوخي الحذر في الشوط الأول، قبل أن ينقلب الحال في الشوط الثاني عندما وثق اللاعبون في إمكانياتهم وبادلوا الاتحاد الهجمات".
وشدد "حققنا هدفنا، وهذا الصعود سيكون دافعا معنويا كبيرا لنا في الدوري كذلك".
ويحتل الدراويش المركز العاشر في الدوري بـ18 نقطة ولم يحقق سوى فوزا وحيدا في آخر 5 مباريات.
اقرأ أيضا
غياب عواد وظهور كاسونجو في قائمة الزمالك ضد دجلة
نرشح لكم
كأس العالم - التعمري: لم نُخيب الظن.. وكان بإمكاننا تخطي دور المجموعات
كأس العالم - بتواجد ثلاثي عربي.. مواعيد مباريات دور الـ 32 والملاعب والقنوات الناقلة
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
انتهت كأس العالم - الجزائر (3)-(3) النمسا.. تعادل وتأهل
تشكيل كأس العالم - الفاخوري يقود هجوم الأردن أمام الأرجنتين.. وميسي بديل
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق
كأس العالم - زيدان إقبال: نشكر المخلصين.. وسنعود أقوى في المونديال القادم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا












الإسماعيلي
كأس محمد السادس للأندية الأبطال
في قمة مصرية عربية شرسة.. الإسماعيلي يطيح بالاتحاد من كأس محمد السادس