فابريجاس: تحدثت مع مويس للانتقال إلى يونايتد.. وهذا أصعب مدرب عملت معه
الثلاثاء، 07 يناير 2020 - 18:20
كتب : FilGoal
فابريجاس - موناكو
كشف سيسك فابريجاس لاعب خط وسط موناكو عن حديثه في وقت سابق مع ديفيد مويس حينما كان الأخير يتولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد من أجل الانتقال إلى معقل أولد ترافورد.
سيسك فابريجاس
النادي : كومو
وقال فابريجاس عبر حسابه بموقع الواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "لن أقول كنت قريبا من الانضمام إلى يونايتد لكنني تحدثت مع مدربه ديفيد مويس عدة مرات".
وفي النهاية ترك سيسك برشلونة وعاد إلى إنجلترا ولكن من بوابة تشيلسي وليس أرسنال.
وعن أصعب مدرب عمل تحت قيادته أجاب اللاعب الإسباني "أنطونيو كونتي".
وأضاف "كونتي كان أصعب مدرب عملت معه، دائما أقول إن تغيير وجهة نظره حولي كان من أفضل الأشياء التي قمت بها في مسيرتي".
وأتم "كان علي أن أكون صامتا وأبذل الكثير من الجهد للقيام بذلك".
وتوج فابريجاس بلقبين للدوري الإنجليزي جاء الثاني تحت قيادة كونتي فيما كان الأول مع جوزيه مورينيو.
طالع أيضا
جوارديولا يكشف سبب عدم حضور محرز لجوائز كاف
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته