محمود الخطيب - الأهلي - احتفالية الأهلي
اعتذر محمود الخطيب رئيس الأهلي عن عدم حضوره لحفل توزيع جوائز الأفضل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وأرسل الخطيب خطابا إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي يعتذر فيه عن عدم حضور الحفل المقرر إقامته غدا الثلاثاء في الغردقة.
ويأتي ذلك بسب حالة الإجهاد التي يعاني منها الخطيب عقب عودته مؤخرا من رحلة علاجية في فرنسا وعقبها أداء مناسك العمرة.
وأكد الخطيب في خطابه أنه يكن كل التقدير للاتحاد الإفريقي لدعوته لحضور الحفل مشددا على ثقته في الكاف أنه سينظم حدثا رائعا يليق بالقارة الإفريقية.
وعبر رئيس الأهلي عن سعادته لإقامة هذا الحدث الرياضي على الأراضي المصرية وبمشاركة أبنائها من الكوادر المختلفة، الذين سوف يسهمون مع زملائهم من الاتحاد الإفريقي في نجاح هذا الحدث، الذي يسعد به كل المنتمين إلى القارة السمراء.
طالع أيضا
عقوبات صارمة من لجنة الانضباط والأخلاق
من أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019؟ فينجر يُجيب
ماذا حدث في مران الزمالك قبل لقاء زيسكو
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
حفل الأفضل في إفريقيا – وصول ماني إلى الغردقة
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. انطلاق المباراة
هالاند > سار