جناح الإسماعيلي: بيراميدز سيكون بدايتنا لتصحيح المسار في الدوري
السبت، 04 يناير 2020 - 21:21
كتب : ياسر الشريف
محمد صادق - الإسماعيلي
تحدث محمد صادق جناح الإسماعيلي عن مواجهة فريقه أمام بيراميدز، مشيرا إلى "نصب أعيننا على الثلاث نقاط".
وقال محمد صادق: "بيراميدز يضم لاعبين على أعلى مستوى".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "هدفنا هو حصد الثلاث نقاط والعودة من جديد لطريق الانتصارات في الدوري".
وتابع "لقاء بيراميدز سيكون بدايتنا لتصحيح المسار في الدوري".
ويرى جناج الإسماعيلي "تعرضنا لظلم شديد أمام إنبي. كنا نستحق الانتصار لولا أخطاء التحكيم".
وأتم "سنقاتل من أجل جماهير الإسماعيلي. أعلم جيدا مدى حزنهم بسبب النتائج الأخيرة ولكننا سنقاتل لإسعادهم".
الإسماعيلي يستعد لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ 12 من الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 11 على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة.
بينما بيراميدز في المركز السادس برصيد 16 نقطة من 11 مباراة.
اقرأ أيضا:
الأهلي يعلن وصول بطاقة كهربا الدولية
قائمة الأهلي - كهربا يظهر لأول مرة لمواجهة نادي مصر
قائمة الزمالك - كارتيرون يريح 5 أساسيين
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












بيراميدز
الإسماعيلي
الدوري المصري