فان دايك محذرا رغم مواصلة الانتصارات: لابد ألا نتهاون

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 13:59

كتب : FilGoal

فان دايك - فيرمينو - ليفربول

يرفض فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن يتهاون فريقه في المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي رغم الفارق المريح في الصدارة.

ليفربول انتصر على وولفرهامبتون يوم الأحد واستعاد فريق فارق الـ13 نقطة في الصدارة أمام ليستر سيتي.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع ناديه "كان الأمر صعباً. وولفرهامبتون فريق جيد وجعل اللقاء صعب علينا ولديهم لاعبون جيدون. ليس من السهل أبدًا لكلا الفريقين أن يلعبا في هذه الظروف، الأسبوع الماضي وهذا الأسبوع الكثير من المباريات، وكذلك السفر للمباريات".

وأضاف "لقد جعلوا الأمر صعبا بالنسبة لنا، ومن الواضح أننا سعداء للغاية بحفاظنا على النقاط الثلاث. يجب أن تكون صبورًا للغاية، وعليك أن تبقى إيجابيًا. حافظنا على الكرة لفترة من الوقت وكنا صبورين للغاية، وأعتقد أن هذا هو أهم شيء".

وواصل "الأمر ليس سهلاً دائمًا لأنك ترغب في تسجيل الأهداف في أسرع وقت ممكن ولكن عليك أن تكون صبورًا للغاية خاصة أمام وولفرهامبتون لأنهم كانوا يدافعون جيدًا وعندما كان لديهم الكرة فعلوا أشياء جيدة أيضًا. كان الأمر صعبًا".

شارك في استفتاء FilGoal.com لاختيار الأفضل في 2019

ضمنت النتيجة أن ليفربول سينهي 2019 بدون أي هزيمة في آنفيلد في جميع المسابقات، بينما جمعوا الآن 55 نقطة من أصل 57 ممكنة في الدوري هذا الموسم.

وأكمل "من الواضح أننا في وضع إيجابي، لكننا لا نستطيع أن نشعر بالرضا. حتى الآن نحن في منتصف الموسم، في منتصف الطريق، لذلك نريد تحقيق المزيد والمزيد".

وأتم الدولي الهولندي "الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الآن هو التأكد من أننا نركز على المباراة التالية وستكون مباراة صعبة مرة أخرى".

يذكر أن ليفربول يتبقى له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

اقرأ أيضا

باهر المحمدي يرد على رئيس الإسماعيلي عبر في الجول: لدي عرضان للرحيل أحدهما أوروبي

خبر في الجول – أمران يعطلان انتقال أليكي إلى الأهلي.. وأيام مقبلة حاسمة

الإسماعيلي لـ في الجول: سنحقق مع باهر المحمدي

صلاح يتوج بجائزة الهدف الأجمل لـ ليفربول في 2019

مرتضى: محترمو الأهلي ماتوا والمبادئ "في الدولاب".. وهناك فارق بين القوة القاهرة والاستبدال

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك