أنتي تشاتشيتش - بيراميدز
أبدى أنتي تشاتشيتش المدير الفني لـ بيراميدز سعادته بالفوز على المصري في كأس الكونفدرالية.
المدرب الكرواتي بدأ مهمته مع بيراميدز بالانتصار 2-1 على المصري في استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة. (طالع التفاصيل)
وصرّح تشاتشيتش: "سعيد بتحقيق الفوز بعد يومين فقط من تولي المهمة".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: "المصري خصم قوي ونعيد وكان قريبا من الخروج بنقطة من المباراة، لكن فريقي نجح في التسجيل والفوز".
وأكمل: "شاهدت عدة مباريات للمصري قبل لقاء اليوم، وعرفت كل شيء عنه ووضعت الخطة المناسبة".
وواصل: "إيريك تراوري غاب عن المباراة بسبب الإصابة".
وأتم: "أحيي اللاعبين على الأداء والروح العالية، أمتلك لاعبين على أعلى مستوى في مختلف المراكز يستطيعون تحقيق أهداف الفريق في المرحلة المقبلة وحصد البطولات".
وتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما تجمّد رصيد المصري عند 6 نقاط.
طالع أيضا
مقصية مُبهرة من بيراميدز تُسقط المصري
نرشح لكم
اهتزت يا كيروش
تشكيل كأس العالم - بوديمير يقود هجوم كرواتيا.. وسيمينيو أساسي مع غانا
كأس العالم - جلوبو: فتح تحقيق مع قائد كاب فيردي بتهمة الاعتداء الجنسي
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب
كأس العالم - ديسابر: إفريقيا تتقدم باستمرار.. ومسألة وقت أن تحصد كأس العالم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق












كأس الكونفدرالية
أبو زهرة: نبحث إمكانية التقدم بالتماس على إنذار مهند لاشين
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. التعادل يضيع