في الدرجة الثانية – "كيتا" خلفا للكأس في الأولمبي
الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 22:44
كتب : هاني العوضي
الاوليمبى احمد الكأس
قرر مجلس إدارة النادي الأولمبي برئاسة طارق السيد قبول اعتذار الجهاز الفني بقيادة أحمد الكأس.
مجلس الإدارة أجرى اجتماعا عقب الخسارة من الحمام في الجولة العاشرة من مجموعة بحري ووافق على استقالة أحمد الكأس وشكره على المرحلة السابقة.
وقرر المجلس إسناد مهمة المدير الفني إلى محمد كامل كيتا خلفا لأحمد الكأس، ويضم الجهاز الفني والإداري كلا من:
مدير كرة: أيمن شعبان
مدرب: سامح يحيى - مصطفي فؤاد - أحمد سعيد بوجي
مدرب حراس مرمى: محمد عبد العال
مدير إدارى: أحمد عبد الحميد
طبيب: محمد عبد الشهيد
مخطط أحمال: وليد سليمان
وحقق الكأس ثلاثة انتصارات وتعادلين ولكن الهزيمة أمام الحمام كانت سببا رئيسيا لرغبته في الرحيل.
وتوقف رصيد الأولمبي عند 11 نقطة في المركز العاشر من مجموعة بحري.
طالع أيضا
عبد الحفيظ لـ في الجول: أيمن اشرف يشارك أمام بلاتينيوم
هيرمينيو ماسانتونيو.. صاروخ الهاون الذي يستحيل أن يلحقه ميسي
المصري لـ في الجول: معسكر السويس ساعدنا في الخروج من دوامة النتائج السيئة
المقاصة يصعد 3 ناشئين استعدادا لـ الأهلي
الإسماعيلي: لن نفكر في حسين السيد مجددا
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












دوري الدرجة الثانية المصري (بحري)
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار