الإسماعيلي: لن نفكر في حسين السيد مجددا.. طلب 5 ملايين قبل دخول الملعب
الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 - 20:59
كتب : FilGoal
مران الأهلي - حسين السيد
أغلق مسؤولو نادي الإسماعيلي الباب أمام إمكانية التعاقد مع حسين السيد ظهير أيسر الأهلي.
وقال صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي "عند انتقال محمود متولي إلى الأهلي في بداية الموسم، طلبنا 3 لاعبين إعارة كان من ضمنهم حسين السيد".
واستدرك عبر قناة تايم سبورتس "لكن اللاعب بالغ في طلباته المادية، واشترط الحصول على 5 مليون جنيه نقدا قبل النزول إلى الملعب".
وتابع "لم يعجبنا هذا الكلام، كانت هناك علاقة بيننا وانقطعت، ولن يترشح حسين السيد مجددا للانتقال للإسماعيلي".
وأوضح مدير الكرة بالإسماعيلي "نريد التعاقد مع ظهير أيسر ومدافع وصانع ألعاب ورأس حربة في يناير".
وأتم تصريحاته "إذا نجحنا في تدعيم مركزين أو ثلاثة من أربعة، ستكون خطوة جيدة للغاية".
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعد مرور 10 جولات من بطولة الدوري.
كما يستعد الدراويش لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية للبطولة العربية.
طالع أيضا
كيف تحكم العالم بشجرة الكريسماس
محمد فضل: لم نستقر بعد على موعد ومكان السوبر المصري
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. ميندي ينقذ الأول
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق