إصابة الشناوي في مران بيراميدز.. وتأكد غيابه أمام المصري
الجمعة، 20 ديسمبر 2019 - 20:19
كتب : عاطف شادي
أحمد الشناوي - بيراميدز
تعرض أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز لإصابة خلال مشاركته في مران الفريق استعدادا لمواجهة المصري.
المصري يواجه بيراميدز في السابعة والنصف مساءً يوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري المصري.
ولم يقدر الشناوي على استكمال مران فريقه، متأثرا بآلام في اليد قبل أن يتدخل أيمن فريد طبيب الفريق.
وأجرى أيمن فريد طبيب بيراميدز فحوصات طبية على الشناوي أكدت إصابته بتورم في اليد خلال المران.
وقرر الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" والجهاز الطبي منح راحة سلبية للشناوي لمدة 48 ساعة للتعافي من إصابته.
وتأكد غياب الشناوي عن مواجهة بيراميدز أمام المصري.
ويحتل بيراميدز المركز الثامن برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، بينما المصري المركز الـ 13 برصيد 7 نقاط من 7 مباريات.
اقرأ أيضا:
ماذا ينتظر أرتيتا في شهره الأول
كلوب يتحدث عن اللون الأحمر ومصر
حصاد في الجول 2019 – أفضل حارس مرمى.. صراع الشناوي وجنش ومفاجأة
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري