مهاجم الجيش: لعبت أول مباراة لي في الدوري أمام الزمالك وسجلت هدفا
الإثنين، 16 ديسمبر 2019 - 22:42
كتب : FilGoal
محمد شحاتة - طلائع الجيش - الزمالك
أعرب محمد شحاتة مهاجم طلائع الجيش عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز فريقه.
وفاز الجيش على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة للدوري المصري.
وقال شحاتة عقب المباراة لقناة أون سبورت: "هذه هي أول مباراة أخوضها في الدوري المصري".
وأضاف "وفي أول مباراة لي في الدوري سجلت هدفا في الزمالك وهذا أمر رائع للغاية".
وتابع "لم أتوقع أن أسجل في شباك الزمالك فهذا أمر كبير".
وأتم تصريحاته "ولكن ثقة الجهاز الفني في قدراتي بقيادة طارق يحيى وتأكيده لي أنه سيعتمد علي في المباريات جعلني أقدم مستوى جيد".
وحقق طلائع الجيش أول فوز له في الدوري هذا الموسم أمام الزمالك في أولى مباريات المدير الفني طارق يحيى.
اقرأ أيضا:
طارق يحيى يعتذر لجماهير الزمالك
تعرف على موعد عودة جنش مع الزمالك
قرار من إدارة المقاصة بعد الخسارة أمام الاتحاد
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












طلائع الجيش
الزمالك