بالفيديو - إثارة مجنونة و8 أهداف.. الرجاء يعود من بعيد ليقتل الوداد في آخر الثواني

السبت، 23 نوفمبر 2019 - 22:14

كتب : FilGoal

البنا - الوداد - الرجاء

كانت النتيجة 4-1 لصالح الوداد وبدا أن الانتصار والتأهل محسومان، لكن عودة مجنونة من بعيد منحت الرجاء التعادل، وتأهلت به إلى الدور التالي في دربي كازابلانكا.

الرجاء تعادل مع الوداد 4-4 في إياب دور الـ16 من البطولة العربية (كأس محمد السادس) ليظفر ببطاقة العبور إلى ربع النهائي بعد التعادل ذهابا 1-1 على أرض النسور الخضراء.

ملعب محمد الخامس كان شاهدا على الإثارة الكبيرة والأهداف الغزيرة تحت صافرة الحكم المصري محمود البنا، والذي تبارى فيه جماهير الفريقين باستعراض دخلاتها الرائعة.

قبل أن يتحول مدرج "الماجانا" الخاص بجماهير الرجاء إلى مسرح احتفالي عقب خطف الفوز من الغريم الأبدي، في مباراة ربما لن تتكرر كثيرا بينهما.

وكالعادة بدأت المباراة بدخلات رائعة من جماهير الفريقين.

محمد ناهيري تقدم أولا للوداد بشكل مبكر مع الدقيقة 12 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول على تلك النتيجة.. ومع الشوط الثاني كان الوضع مختلفا تماما.

محسن متولي سجل التعادل في الدقيقة 49 من ركلة جزاء كذلك ليتساوى الفريقان في نتيجة الذهاب، لكن انتفاضة من "الواك" أسفرت عن 3 أهداف متتالية.

أيمن الحسوني في الدقيقة 56، ثم هدف ثالث مع أيوب الكعبي بعدها بدقيقتين فقط قبل أن يقتل -أو ما بدا كذلك- بديع أووك الفريق الأخضر في الدقيقة 73.

ربع ساعة متبقية والأمور هادئة وفي صالح "وداد الأمة" لكن بعد دقيقتين فقط من هدف أووك نجح حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للرجاء في تقليص الفارق.

وركلة جزاء جديدة للنسور أشعلت المدرجات وكالعادة انبرى لها محسن متولي ليسكنها الشباك في الدقيقة 88، وتصبح الدقائق التالية على أحر من الجمر.

ومحاولات الضيوف المتتالية نتج عنها الهدف القاتل.. بين مالانجو نجيتا ارتقى لركلة حرة ووضعها قوية برأسه في شباك أحمد التاكناوتي وسط انفجار رهيب في الجانب الأيمن من الملعب.

"شكرا للرجاء والوداد والدربي البيضاوي.. من المباريات التي ستكون في مكتبتي وفي الرف الأول" هكذا قال المعلق فارس عوض عن اللقاء.

اقرأ أيضا:

الكشف عن سبب عدم مشاركة صلاح أمام كريستال بالاس

معروف حكما لمباراة الجونة والأهلي.. الصباحي لـ إنبي والزمالك

عبد الحفيظ: راحة لـ عمار وصلاح محسن.. يغيبان عن مباراة الجونة

بالفيديو – عبروا محطة صعبة جديدة.. ليفربول يتخطى كريستال بالاس بسيناريو قاتل

النني يشارك في انتصار بشكتاش على قونيا سبور

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك