أحمد مرتضى لـ في الجول عن السوبر الإفريقي: نريد الأنسب لـ الزمالك ومصر
الخميس، 21 نوفمبر 2019 - 21:41
كتب : بسام أبو بكر
الزمالك - جينيراسيون فوت
قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك إن ناديه سينظر لمصلحته ومصلحة مصر قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن لعب السوبر الإفريقي من عدمه.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان رسمي اليوم الخميس عن إقامة السوبر الإفريقي 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة بين الزمالك والترجي.
وقال أحمد مرتضى لـFilGoal.com: "سنصدر بيانا يوم الثلاثاء المقبل لنعلن فيه عن قرارنا الرسمي".
وأكمل "نحن ننتمي لنادي الزمالك وننظر لمصلحته بكل تأكيد، لكن في الوقت ذاته نريد مصلحة مصر".
وأتم أحمد مرتضى حديثه المقتضب "مجددا سنرى الأنسب لنادي الزمالك ولمصر وبناء على ذلك سنتخذ قرارنا النهائي".
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عن عقد اجتماع لمجلس الإدارة يوم الإثنين المقبل.
طالع أيضا
بودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائي
6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسي
طه إسماعيل: كهربا صفقة مفيدة لـ الأهلي.. وهذه أهم ميزة في فايلر
الجانب الآخر من كرة القدم - معاناة لا نسمع عنها كثيرا مع المدربين
نهائي كوبا ليبرتادوريس - فلامنجو وثلاثي ليفربول لإنهاء غياب دام 38 عاما
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












الزمالك