نبيه: كوبر كان سيهاجم لو امتلك لاعبي المنتخب الأولمبي
الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 - 21:49
كتب : FilGoal
أحمد فتحي - كوبر
قال أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر إن هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة كان سيهاجم لو امتلك نفس لاعبين المنتخب الأولمبي الحالي.
وتحدث أسامة نبيه لبرنامج "ستوديو 93.7" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" قائلا: "لو امتلك كوبر تلك الأسماء لقدم أداء هجومي قوي".
وواصل "أعرف أن البعض قد يتعجب مما أقوله ولكن شاهدوا أدائه مع منتخب أوزباكستان لقد غير طريقته تماما وأصبح يهاجم بضراوة لقد خسر أمام فلسطين بهجمات مرتدة، هل تتخيلوا ذلك؟".
وأكمل نبيه "كوبر خسر بنفس الأسلوب الذي طبقه معنا ولكن هنا العناصر هي ما تجعلك تختار أنسب طريقة وليس العكس".
وتأهل منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد طوكيو 2020 عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
طالع أيضا
حوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ما
تزداد باختيار 3 فوق السن - تعرف على المشكلة التي تواجه الفراعنة في الأولمبياد
نرشح لكم
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة












مصر