فرجاني ساسي
قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك إنه تواصل مع لاعب الفريق فرجاني ساسي للاطمئنان عليه عقب إصابته التي تعرض لها مع منتخب بلاده تونس أمام غينيا الاستوائية.
وقال أمير مرتضى إن ساسي طمأنه وإن الإصابة عبارة عن شد بسيط في العضلة الضامة وغير مقلقة.
وأصيب ساسي في الدقيقة 60 في انتصار نسور قرطاج على غينيا الاستوائية بهدف دون رد في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.
ومن المقرر أن يعود ساسي رفقة مواطنه حمدي النقاز إلى مصر غدا الخميس للانتظام في مران الزمالك استعدادا للقاء إنبي يوم الإثنين المقبل في الدوري.
وشارك ساسي في خمس مباريات مع الزمالك خلال الموسم الجاري وسجل هدفا وصنع مثله.
اقرأ أيضا
عبد الرحمن مجدي.. باكورة مشروع الدراويش
حكاية قرار العميد الذي منح مصر "الشيخ كريم" بعد عامين من الإصابة
أمير توفيق لـ في الجول: لم تصلنا عروض لعلي لطفي أو أي لاعب آخر
10 مشاهد في سنوات تكوين مصطفى محمد: مقاتل بدأ كظهير أيمن وتغلب على الرباط الصليبي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











