مورينيو: سيتي لم يشكروني أبدا عندما أهديتهم اللقب في 2014
الأحد، 10 نوفمبر 2019 - 21:13
كتب : FilGoal
جوزيه مورينيو
ذكّر جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لـ تشيلسي، نظيره فينسنت كومباني القائد السابق لـ مانشستر سيتي، بدوري 2014.
ليفربول قطع شوطا كبيرا نحو استعادة اللقب الغائب، بفوزه على مانشستر سيتي 3-1 في الجولة 12 للدوري الإنجليزي مساء الأحد.
وشهد الاستوديو التحليلي لشبكة سكاي، حضور مورينيو وكومباني، والبرتغالي لم يفوّت فرصة التذكير بانتصاره الشهير 2-0 على ليفربول وقتما كان مدربا لـ تشيلسي في 2014، مباراة أهدت اللقب لـ سيتي على طبق من ذهب.
كومباني تحدث عن عودة سيتي من الخلف في عديد المرات السابقة، وخسارة ليفربول اللقب رغم تصدره، ليقاطعه مورينيو.
الرجل البرتغالي قال لـ كومباني: "لكن وقتها كان مانشستر سيتي دائما الفريق الأفضل".
وأضاف: "عندما أهديتكم اللقب، لم تشكروني أبدا، لم تهاتفوني أبدا وتشكروني عليه".
وشدد: "كنتم وقتها الفريق الأفضل".
وأوضح: "ليفربول لم يكن الفريق الأفضل وقتها، كان فريقا مميزا، لكن سيتي كان الأفضل، ولكن في اللحظة الراهنة لا أرى فارقا كبيرا في القوة".
وأكمل: "حتى على صعيد المكانة، لو كان سيتي بطلا لـ إنجلترا، فـ ليفربول بطلا لـ أوروبا".
ويتصدر ليفربول الدوري برصيد 34 نقطة، فيما تقهقر سيتي إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة.
طالع أيضا
شاهد - كل ما قدمه صلاح ضد كتيبة جوارديولا
شاهد - كل ما قدمه تريزيجيه ضد ولفرهامبتون
نرشح لكم
سكاي سبورت: تشيلسي يتفق مع تشاكا ويتواصل مع سندرلاند لحسم الصفقة
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي












الدوري الإنجليزي
حيّوا النشامى